مصالحة بين ريبيري وبواتينغ بعد "دلو" البيرة
365 مشاهدة

 

 

  أكد لاعب بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم جيروم بواتينغ أنه اعتذر لزميله المسلم فرانك ريبيري بعد حادثة سكب "دبو" البيرة عليه خلال احتفالات الفريق البافاري بلقب البوندزليغا، وأن اللاعب الفرنسي قبل الاعتذار وكل الأمور عادت لطبيعتها الآن.
ونشر بواتينغ عبر حسابه في شبكة تويتر للتواصل الاجتماعي صورة له مع ريبيري وهما يتعانقان ويشيران بعلامة النصر، تأكيدا لعودة الأمور إلى مجاريها.
وكان بواتينغ سكب جرعات كبيرة من البيرة علي رأس ريبيري خلال احتفال فوزهم بالبوندسليغا، إلا أن ذلك لم يعجب ريبيري نقلا عن صحيفة الديلي ميل البريطانية. وأبلغ ريبيري زملائه اللاعبين أن يحتفظوا بالكحول والبيرة بعيدًا عنه وألا "يغرقونه" بها مثلما فعلوا في أرض الملعب، إلا أن رسالة ريبيري ربما لم تصل لزملائه بشكل جيد، حيث قام زميله بواتينغ بمطاردته وسكب كوب كبيرة من البيرة على رأسه.
وأبدي ريبيري غضبه تجاه ما حدث وقال: "لن أتحدث إلى بواتينغ مرة أخرى، لأنه يعلم أنني مُسلم ولن أقبل بذلك"، وانفجر اللاعب الفرنسي غاضبًا في مواجهة زميله بالفريق في غرفة الملابس، بحسب ما ذكرت صحيفة ألمانية أيضا.
ونشرت صحيفة "بيليد" الألمانية أن بواتينغ الذي يعتبر صخرة دفاع المنتخب الألماني قام بأسلوب غير مناسب باستفزاز زميله بالفريق ريبيري، وأوضحت الصحيفة أن هذا الاستفزاز كان بصب الخمر فوق رأس اللاعب المسلم، بعدما أعلن رفضه لاحتسائها خلال ذلك الاحتفال.وأوضحت الصحيفة الألمانية أن "ريبيري" رفض إفساد فرحة لاعبي فريقه بالتتويج في الملعب، لكنه اضطر إلى التعبير عن غضبه أثناء وجوده اللاعبين في غرفة تبديل الملابس.                                                                                                  المصدر:

 

 

اكتب تعليقك على الموضوع

الرجاء تسجيل الدخول أو تسجيل حساب جديد لكتابة تعليق على الموضوع

التعليقات
العدد الكلي: 2

عمر أبو سعد
منذ: 01 سنة و 05 شهور و 19 يوم
الخبر مكرر
FRANZ JOHN
منذ: 01 سنة و 05 شهور و 20 يوم
لم يحدث إشكال أصلاً .. ولكن الإعلام إختلق مشكلة ليست موجود وبواتنج أكد أنه لم يكن هناك أي إشكال . 

Google+

© 2010-2013 Bayern-ar All Rights Reserved.